[size=14-small] منذ عدة سنوات، كانت لعبة Resident Evil معروفة جداً بوصفها واحدة من أكثر ألعاب الأكشن إثارة. وقد كانت متميزة في معضم النواحي
وهناك الكثير من المعجبين سوف يشهدون على ذلك. وقد نجحة هذه السلسلة بوجود ذلك النوع المرعب بها.
قد يقول البعض أنها ليست مرعبة كثيراً ولكن هناك البعض الأخر قد يخالفوا هذا الرأي وبشده وكل شخص له وجهة نظر.
.
هذه السلسلة الشهيرة قد جمعت عدد كبير من العملاء على مر السنين. قصة السلسلة كانت تتطور بشكل بطيء.
وعندما تم إطلاق ResidentEvil 4 كان هناك تغيير جذري في أساس ميكانيكية اللعبة. هناك الكثير من الأشياء الأساسية في اللعبة
وهي اللتي قد جعلت ResidentEvil لاتزال موجودة حتى الأن.
ومن ثم كان هناك الكثير من التركيز على إجراءات طريقة اللعب. وقد كان هناك العديد من البيئات.
ولاننسى عنصر المفاجئة واللذي قد أصبح موجود في كل مكان. لقد تطور رعب البقاء على قيد الحياة.
بعد ذلك بسنوات قليلة، على الرغم من كل ذلك التغير. ResidentEvil 5 تم إجراء إنتاجها
وترويجها على الأجهزة الجديدةXbox 360 و PlayStation 3, ويبدوا أنه هذا الأمر قد قام بـ
إدخال إسم أخر في إمتيازات كابكوم المعهوده. إن هذا الأمر ليس غريب أبداً. ResidentEvil 5
بدأت على هتاف بعض النقاد. عشاق هذه السلسلة قد إستمتعوا بها. وقد وجدها القادمون الجدد تجربة
جديرة بـالإهتمام. وقد قدمت اللعبة حملة طويلة وكان بـ إمكانك اللعب بـ إثنين من اللاعبين في الطور
التعاوني. وأيضاً قدمت لنا بيئة جديدة لكي نستكشفها ومجموعة جديدة من الأعداء. وهي أيضاً كانت
تكملة لـ ResidentEvil 4.
وعلى الرغم من كل ذلك. هناك شيء ما يبدوا مختلف قليلاً عن السابق أليس كذلك.؟
[ بالطبع هناك شيء مختلف.......!!!!! ]
[ في السابق كانت هناك الأعداء الزاحفة والمسوخ العملاقة. ولكن ماذا عن الأن.؟
كابكوم قامت بـ إزالة ذلك الشيء المثير وهو اللذي قد كان من أهم العناصر الأساسية. وتلك الأساسية
المنزوعة هي اللتي قد جعلت من ResidentEvil 4 وأجزاء السلسلة السابقة أمر ممتع. رعب البقاء
على قيد الحياه ذهب بعيداً بشكل كبير. وقد حل محله شيء قد إرتبط إرتباطاً وثيقاً مع أسلوب اللعب
وهو منظور Third-Person Shooter. يبدوا أن Chris Redfield
والوافده الجديدة Sheva Alomar قد تجمهر حولهم الكثير من الأعداء ولكن هناك دائماً
الأسلحة والذخيرة تحت تصرفهما. وبالإضافة إلى ذلك نمط دعم كل شخص للأخر واللذي لم يكن
موجود في الأجزاء السابقة.
.
ويرجع هذا السبب لوجود الكثير من الموارد الزائده من الأدويه والذخيره. لذلك لابأس بأن تساعد
صديقك إن كان يوجد لديه نقص ما. وذلك بـ إعطائه من الشيء الفائض لديك. وعلى الرغم من ذلك.
كان هذا الجزء وبكل تأكيد ليس مشابهاً لتلك الألعاب الشهيرة واللتي تستند على نوع الشوتر. Resident Evil 5
تلعب في قوة منظور الضخص الثالث مع الإبقاء على حركه أبطأ وهي مشابهه كثيراً لذلك المنظور في ResidentEvil 4.
والنتجية هي أن اللعبة اللتي تبدوا مثل ResidentEvil هي بدون أي شعور
مثل Resident Evil.
وفيما يتعلق بالشعور العام. لقد إختف تلك الأجواء المرعبة والبيئات الضبابيه القاتمه. عوضا عن ذلك Resident Evil 5
قد وضعت الأبطال في بيئة أفريقية مشمسه والتي كانت بالكاد مخيفة. ..
دئماً وأبداً الظلام هم المكان الوحيد اللذي سوف يغرس الخوف في دم اللاعبين. وحتى لو كانوا
يستطيعون رؤية العدو يمشي بـ إتجاههم فذلك سوف يبقى مخيف. وأيضاً مع إستكشاف المناطق
المعزوله مع إضافة القليل من الإضاءه والإهتزاز هاووووو لقد بدأتُ أخافُ فِعلاً. ولكن ولسوء الحظ Resident Evil 5
قد إتخذت معظم الأماكن مشمسه وأيضاً خِلا ساعات النهار. إزالة تلك البيئات
المظلمة والقاتمه هو أمر سيء وقد كانت تعجب الجماهير كثيراً في ResidentEvil 4.
RE : Operation Raccoon City سوف تبرز التشكيلات إلى طريقة اللعب وهي في تطوير
Slant Six Games, وهو الإستيديو اللذي كان خلف ألعاب SOCOM. وقدتم تعيين فريق
Third-Person Shooter إستناداً إلى عالم ResidentEvil الأصوات بالتأكيد سوف
تكون مماثله ومن الحتمل أن تكون فِكرة عظيمة. وإذا كان ذلك صحيحاً. سوف يكون بـ إستطاعة
كابكوم أن توفر بديلاً للسلسلة الرئيسية. ولكن يجب أن تكون قبل Resident Evil 5. ومن
الواضح أن الجزء الـ 5 قد أصبح وصمة عار على السلسلة. Operation Raccoon City
بدون أدنى شك.
[ سوف تذهب بعيداً بعناصر الرعب اللتي وضعت على السلسلة حتى قبل سنوات عديدة ].
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..
اتمنى ان يعجبكم تقريري ...صحيح قديم بس ما حصلت غيرو .....
.
واوعدكم رتح انزل صزر عن اللعبة من اول جزء للاخير بس مو اليوم ..
[/size][url][/url][img][/img]
وهناك الكثير من المعجبين سوف يشهدون على ذلك. وقد نجحة هذه السلسلة بوجود ذلك النوع المرعب بها.
قد يقول البعض أنها ليست مرعبة كثيراً ولكن هناك البعض الأخر قد يخالفوا هذا الرأي وبشده وكل شخص له وجهة نظر.
.
هذه السلسلة الشهيرة قد جمعت عدد كبير من العملاء على مر السنين. قصة السلسلة كانت تتطور بشكل بطيء.
وعندما تم إطلاق ResidentEvil 4 كان هناك تغيير جذري في أساس ميكانيكية اللعبة. هناك الكثير من الأشياء الأساسية في اللعبة
وهي اللتي قد جعلت ResidentEvil لاتزال موجودة حتى الأن.
ومن ثم كان هناك الكثير من التركيز على إجراءات طريقة اللعب. وقد كان هناك العديد من البيئات.
ولاننسى عنصر المفاجئة واللذي قد أصبح موجود في كل مكان. لقد تطور رعب البقاء على قيد الحياة.
بعد ذلك بسنوات قليلة، على الرغم من كل ذلك التغير. ResidentEvil 5 تم إجراء إنتاجها
وترويجها على الأجهزة الجديدةXbox 360 و PlayStation 3, ويبدوا أنه هذا الأمر قد قام بـ
إدخال إسم أخر في إمتيازات كابكوم المعهوده. إن هذا الأمر ليس غريب أبداً. ResidentEvil 5
بدأت على هتاف بعض النقاد. عشاق هذه السلسلة قد إستمتعوا بها. وقد وجدها القادمون الجدد تجربة
جديرة بـالإهتمام. وقد قدمت اللعبة حملة طويلة وكان بـ إمكانك اللعب بـ إثنين من اللاعبين في الطور
التعاوني. وأيضاً قدمت لنا بيئة جديدة لكي نستكشفها ومجموعة جديدة من الأعداء. وهي أيضاً كانت
تكملة لـ ResidentEvil 4.
وعلى الرغم من كل ذلك. هناك شيء ما يبدوا مختلف قليلاً عن السابق أليس كذلك.؟
[ بالطبع هناك شيء مختلف.......!!!!! ]
[ في السابق كانت هناك الأعداء الزاحفة والمسوخ العملاقة. ولكن ماذا عن الأن.؟
كابكوم قامت بـ إزالة ذلك الشيء المثير وهو اللذي قد كان من أهم العناصر الأساسية. وتلك الأساسية
المنزوعة هي اللتي قد جعلت من ResidentEvil 4 وأجزاء السلسلة السابقة أمر ممتع. رعب البقاء
على قيد الحياه ذهب بعيداً بشكل كبير. وقد حل محله شيء قد إرتبط إرتباطاً وثيقاً مع أسلوب اللعب
وهو منظور Third-Person Shooter. يبدوا أن Chris Redfield
والوافده الجديدة Sheva Alomar قد تجمهر حولهم الكثير من الأعداء ولكن هناك دائماً
الأسلحة والذخيرة تحت تصرفهما. وبالإضافة إلى ذلك نمط دعم كل شخص للأخر واللذي لم يكن
موجود في الأجزاء السابقة.
.
ويرجع هذا السبب لوجود الكثير من الموارد الزائده من الأدويه والذخيره. لذلك لابأس بأن تساعد
صديقك إن كان يوجد لديه نقص ما. وذلك بـ إعطائه من الشيء الفائض لديك. وعلى الرغم من ذلك.
كان هذا الجزء وبكل تأكيد ليس مشابهاً لتلك الألعاب الشهيرة واللتي تستند على نوع الشوتر. Resident Evil 5
تلعب في قوة منظور الضخص الثالث مع الإبقاء على حركه أبطأ وهي مشابهه كثيراً لذلك المنظور في ResidentEvil 4.
والنتجية هي أن اللعبة اللتي تبدوا مثل ResidentEvil هي بدون أي شعور
مثل Resident Evil.
وفيما يتعلق بالشعور العام. لقد إختف تلك الأجواء المرعبة والبيئات الضبابيه القاتمه. عوضا عن ذلك Resident Evil 5
قد وضعت الأبطال في بيئة أفريقية مشمسه والتي كانت بالكاد مخيفة. ..
دئماً وأبداً الظلام هم المكان الوحيد اللذي سوف يغرس الخوف في دم اللاعبين. وحتى لو كانوا
يستطيعون رؤية العدو يمشي بـ إتجاههم فذلك سوف يبقى مخيف. وأيضاً مع إستكشاف المناطق
المعزوله مع إضافة القليل من الإضاءه والإهتزاز هاووووو لقد بدأتُ أخافُ فِعلاً. ولكن ولسوء الحظ Resident Evil 5
قد إتخذت معظم الأماكن مشمسه وأيضاً خِلا ساعات النهار. إزالة تلك البيئات
المظلمة والقاتمه هو أمر سيء وقد كانت تعجب الجماهير كثيراً في ResidentEvil 4.
RE : Operation Raccoon City سوف تبرز التشكيلات إلى طريقة اللعب وهي في تطوير
Slant Six Games, وهو الإستيديو اللذي كان خلف ألعاب SOCOM. وقدتم تعيين فريق
Third-Person Shooter إستناداً إلى عالم ResidentEvil الأصوات بالتأكيد سوف
تكون مماثله ومن الحتمل أن تكون فِكرة عظيمة. وإذا كان ذلك صحيحاً. سوف يكون بـ إستطاعة
كابكوم أن توفر بديلاً للسلسلة الرئيسية. ولكن يجب أن تكون قبل Resident Evil 5. ومن
الواضح أن الجزء الـ 5 قد أصبح وصمة عار على السلسلة. Operation Raccoon City
بدون أدنى شك.
[ سوف تذهب بعيداً بعناصر الرعب اللتي وضعت على السلسلة حتى قبل سنوات عديدة ].
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..
اتمنى ان يعجبكم تقريري ...صحيح قديم بس ما حصلت غيرو .....
.
واوعدكم رتح انزل صزر عن اللعبة من اول جزء للاخير بس مو اليوم ..
[/size][url][/url][img][/img]